كُتاب الموقع

كُتاب الموقع | سبتمبر 21, 2020

طالب غلوم طالب

مستشار إداري داخلي غير مقيم في مركز الإمارات للمعرفة والاستشارات بكلية محمد بن راشد للادارة الحكومية   يبقى التواصل والمشاركة وتبادل الدعم مع الموظفين من...
اكمل القراءة
كُتاب الموقع | سبتمبر 21, 2020

دلال عبدالرزاق مدوه

مستشارة وكاتبة في الإدارة والتطوير باحثة في العلاقات العامة والمسئولية الإجتماعية الإيميل : dmadooh@yahoo.com تويتر: dmadooh@
اكمل القراءة
كُتاب الموقع | سبتمبر 19, 2020

د. كمال المصري

منذ صغري وأنا أكره المثل القائل : “عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة”، وكبرتُ وكبر بغضي لهذا المثل. لا.. أريد العشرة التي على...
اكمل القراءة

 

 

شعار مجلة إدارتي

You have successfully subscribed to the newsletter

There was an error while trying to send your request. Please try again.

مجلة إدارتي will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.